الصفحة الرئيسية » تطبيقات » تسوّق » LINE購物
LINE購物 أيقونة

LINE購物

比價找優惠、追蹤歷史價格

3.1.0 for Android
LINE Corporation
This release comes in several variants, See available APKs

هذا الوصف ل LINE購物

يغطي التسوق عبر LINE (التسوق عبر LINE) التسوق الرئيسي ، والرعاية الصحية ، والمزادات ، والمحلات ، والقنوات ، والسفر ، والتجارة الإلكترونية للبث المباشر ، ومراكز التسوق ، وتجار هدايا القسائم لتلبية احتياجاتك الاستهلاكية على مدار 24 ساعة في اليوم. يمكن أن يتمتع استخدام تطبيق التسوق LINE أيضًا بمكافآت حصرية. أول تسوق عبر LINE ثم التسوق ، يمكنك كسب نقاط LINE POINTS إضافية ومغلفات حمراء من روابط التسوق LINE إلى مئات مواقع مراكز التسوق ، وعيد الأم ، وعيد الحب ، و 618 رأس السنة الصينية الجديدة ، والجمعة السوداء ، والكريسماس ، و Double Eleven ، و Double Twelve ، لا يمكنك تفويت هدية المنزل للعام الجديد ، فأسرع واستعد مسبقًا! استمتع بهز مفاجأة للحصول على ملصقات مجانية كل شهر!
يمكن توصيل جميع المنتجات التي تريدها من تسوق LINE إلى Shopee Shopee Mall و Dongsen Shopping و PChome و Yahoo Kimo Auction و Taiwan Rakuten Market و Uber Eats و foodpanda و Carrefour و Life Market و Songuo Shopping و pinkoi و gomaji و Disney + ، يمكنك يمكنك العثور عليها على iHerb ، والتسوق الجمعة ، ومواقع التسوق الرئيسية ؛ لدينا صيدلية Quanlian و Baoya و Watsons و Kangshimei و Dashu في قناة الأدوية ومستحضرات التجميل لتتمكن من الشراء عبر الإنترنت بسهولة ؛ إذا كنت تحب المتاجر الكبرى ، Shin Kong Mitsukoshi و Breeze Boutique تتيح لك الذهاب للتسوق في المنزل ؛ إذا كنت بحاجة إلى ترتيب مسار رحلة ، فيمكن أن تساعدك LINE Travel في إنجاز ذلك مرة واحدة ، وتتيح لك ezTravel و Skyscanner التحقق من الرحلات الجوية بسهولة وشراء تذاكر الطيران ، وتتيح لك agoda و Booking.com حجز مكان للإقامة بنقرة واحدة ، يتيح لك KKday و KLOOK تجربة مجموعة متنوعة من مسارات الرحلة ؛ تناول الطعام والشراب واستمتع في هدايا LINE و foodpanda و Wangpin و McDonald's و Starbucks و 7-ELEVEN و Family Mart والعديد من المطاعم والمقاهي حسب الطلب ، بالإضافة إلى Village Roadshow Studios ، Leofoo Village ، بطاقات النقاط دلل نفسك أحيانًا. بتغطية 30 مليون منتج ومئات من مواقع التسوق ، يوفر LINE shopping مقارنة أسعار المنتج / ملاحظات النقاط / فرز الخصم على المنصات الرئيسية ، مما يتيح لك توفير المال والجهد ، وكلما اشتريت ، زادت المكافآت التي ستربحها!

01 التسوق على LINE أولاً! قبل التسوق ، يمكنك التسوق على LINE (دائمًا LINE SHOPPING قبل التسوق):
احصل على معلومات مباشرة من التجار المختارين في الداخل والخارج ، وستكون فئات المنتجات كاملة لتلبية احتياجات التسوق على مدار الساعة.
تسوق بسهولة ، ضع طلبًا على الفور عندما تكتشف السعر المنخفض تاريخيًا ، واحصل على أفضل سعر لأكثر من 30 مليون عنصر!
ضع طلبًا لكسب نقاط المكافآت ، واستخدم بطاقات الائتمان والمدفوعات الإلكترونية وأكواد الخصم والقسائم لتوفير المزيد بسهولة!
تلقي إشعارات التسوق المخصصة والحصرية ، ويسمح لك الاستهلاك الذكي بمتابعة الزيادات في الأسعار وتخفيضات أسعار المنتجات في متاجرك المفضلة.
يسمح لك الرمز الشريطي الحصري لسوبر ماركت Laierfu بالاستمتاع بالمكافآت حتى عندما تذهب إلى السوبر ماركت.
مظاريف حمراء حصرية للعملاء الجدد ، يمكنك التمتع بخصومات بمجرد تنزيلها.

02 التسوق لربح مكافآت LINE POINTS ، استخدم النقاط لتعويض استهلاك الذهب (تسوق ، وسنعيد لك LINE POINTS):
ضع طلبًا لكسب نقاط مكافآت LINE POINTS ، بغض النظر عن ذلك في أيام الأسبوع أو خلال مهرجانات التسوق الخاصة Double 11 أو Double 12 ، يوفر التسوق عبر LINE نسباً مختلفة من نقاط المكافآت من مواقع التسوق الرئيسية ، ولن يؤثر ذلك على بطاقات الائتمان الأصلية ، خصم التجار. طالما أن الطلب مكتمل ، فسوف يكافئك التسوق عبر LINE بنقاط عندما تنتهي فترة التقدير. بالمقارنة مع استرداد النقود ، تكون النقاط أكثر فائدة.أرسل النقاط إلى محفظة LINE الخاصة بك ، والتي يمكن استبدالها مقابل استهلاكك في أي وقت ، و لا يوجد حد أعلى لاستخدام النقاط ، اتبع الخطوات أدناه لكسب مكافآت النقاط الخاصة بك الآن!
ابحث عن العناصر المفضلة لديك.
تساعدك مقارنة الأسعار الذكية في العثور على أفضل الصفقات أو التجار بأعلى المكافآت.
انقر للذهاب إلى موقع التسوق لإكمال الطلب والسداد.
بعد تقديم الطلب بنجاح ، سيتلقى LINE تلقائيًا إشعارًا باستكمال الطلب.
بعد انتهاء فترة التقدير ، سيتم تحويل مكافآت LINE POINTS تلقائيًا إلى محفظة LINE الخاصة بك ، وسيتم إرسال إشعار في نفس الوقت.
لا تتردد في استخدام خصم LINE POINTS غير المحدود للاستهلاك التالي.

03 دليل لتوفير المال في التسوق عبر الإنترنت: اعثر على أعلى سعر في كل منصة تسوق:
طوبى لك من لا يعرف دائمًا من أين تتسوق بأرخص الأسعار! قم بدمج معلومات الأسعار الخاصة بالعديد من تجار التسوق التعاونيين ، بحيث يمكنك بسهولة إكمال مقارنات أسعار المنتج في تسوق LINE ، والعثور على أرخص العلامات التجارية وبائعي المزادات ، وفي الوقت نفسه ، بمجرد انخفاض سعر المنتج الذي تتبعه ، سيتم إخطارك على الفور ، لذلك لم يعد لديك ما يدعو للقلق بشأن شراء معاناة باهظة الثمن ، فهناك أيضًا تصنيفات مختلفة للمنتجات ، ويوصيك بأفضل دليل تسوق ، وعلاج الصعوبة في الاختيار. أكثر من مائة تسوق محلي وأجنبي ، وعلامات تجارية مشهورة ، ومعلومات خصم موقع المزاد المستعملة كلها تتسوق على LINE. بالإضافة إلى تذكيرك بالتجار الحاصلين على أعلى المكافآت في أي وقت ، وخصومات بطاقات الائتمان ، وخصومات الدفع عبر الهاتف المحمول ، وأكواد الخصم (الرموز الترويجية / القسائم) ، ومعلومات الهدايا متاحة أيضًا مرة واحدة. لا مزيد من الوقت والواجبات المنزلية الشاقة قبل التسوق!
دليل 1 ، COACH ، NIKE ، Adidas ، Fila ، uniqlo ، ㄨ Levi's ، Timberland ، NBA STORE TAIWAN لإكمال أزياءك للميل الأخير
الدليل 2. دليل توفير المال يوم الجمعة الأسود تذكر أن تجد شركات التجارة الإلكترونية الأجنبية: Shopbop و ASOS و Harrods
الدليل 3. يمكن للفتيات شراء سلع قوية في GENQUO و MEIRER.Q و mougan دون الخروج والتزاحم
الدليل الرابع: الذكرى السنوية ستكون قديمة. ستمنحك Kiehl's و Guerlain و Lancome و Estee Lauder و MAKE UP FOREVER خصومات سنوية كل يوم عندما تتسوق على LINE
الدليل 5. ستتأثر الأجهزة المنزلية 3C عندما يتم خصمها. ستزيد Samsung SAMSUNG و apple و dyson و Garmin و LG و Logitech من أسعارها من وقت لآخر. اشترِ واحدة واسترد
الدليل 6. القنوات المشهورة: يمكنك بسهولة إعادة تخزينها في المنزل بنقرة من إصبعك.يمكن أن تجعلك Baoya و Carrefour و Quanlian و Watsons و Kangshimei تتسوق في المنزل دون الرغبة في الخروج.
04 استوعب المعلومات المباشرة: تم الكشف عن تصنيفات المنتجات الأكثر شيوعًا! (ما هو البيع العصري والساخن الآن):
يلبي التسوق عبر LINE احتياجاتك المتغيرة باستمرار: يتم تحديث قائمة المنتجات الشائعة باستمرار ، ويمكن لعشاق الموضة فهم معلومات الموضة مباشرة.هنا ، يمكنك تصفح المزادات عبر الإنترنت الكورية / اليابانية / التايوانية للعثور على الأزياء الأكثر أناقة ، وأكياس البوتيك ، إكسسوارات وإكسسوارات ، عيد الحب / عيد الميلاد ، لا تقلق بشأن عدم معرفة الهدية التي يجب شراؤها! دلل نفسك ، واطلع على مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة التي يبحث عنها مستخدمو الإنترنت. مع مذاق الحياة ، يمكنك معرفة أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تتم مناقشتها بشكل ساخن من قبل الطلاب وعمال المكاتب في التسوق عبر LINE ، والمنازل الذكية وتصميم الأثاث الضروري في العصر الجديد ، ويمكنك بسهولة شراء جميع أنواع الأطعمة والخضروات والفواكه والطعام الطازج والتسليم وما إلى ذلك في المنزل - وجبة خفيفة. إذا كنت تهتم بالصحة ، يمكنك معرفة الأقنعة ومستلزمات الوقاية من الأوبئة والأحذية الرياضية ومعدات اللياقة البدنية وتسلق الجبال ومستلزمات التخييم التي يشتريها من يحبونك. كيف يمكنك أن تفوتك المنتجات ذات العلامات التجارية المشتركة الرائعة BT21 إذا كنت تحب مطاردة النجوم ، كيف يمكنك أن تفوتك كل فرصة للحصول على أحدث ملحقات الرسوم المتحركة والمنتجات ذات العلامات التجارية المشتركة إذا كنت مترددًا في تفويت كل الرسوم المتحركة والرسوم الهزلية. أخيرًا ، أقوم أحيانًا برحلة صغيرة مع العائلة والأصدقاء للعثور على المأكولات الغريبة الشعبية والمأكولات التايوانية وكوبونات الإقامة وكوبونات الينابيع الساخنة. لا أعرف كيف أقدم الهدايا خلال السنة الصينية الجديدة ، لذا تعال وشاهد ما يشتريه الجميع حتى لا تتفاجأ. يوفر التسوق عبر LINE القائمة الأكثر بحثًا من قبل مستخدمي الإنترنت ، مما يتيح لك مواكبة الاتجاهات الحالية بسهولة.

05 توفير المال في الطريق ، الامتيازات موجودة! (احصل على العرض الترويجي والقسيمة)
قم بتفعيل جواز تسوق LINE الخاص بك الآن ، واستمتع بامتيازات لا نهاية لها! بعد فتح جواز السفر ، ستستمتع بامتيازات مفاجأة جواز السفر الشهرية ، ويمكنك الحصول على مجموعة من ملصقات LINE الحصرية للأعضاء مجانًا ، وستكون هناك أيضًا حزمة هدايا عيد ميلاد حصرية لنجوم أعياد الميلاد كل شهر. عن طريق تنزيل التطبيق ودعوة الأصدقاء للانضمام ، يتيح لك التسوق عبر LINE شراء المزيد وتوفير المزيد. هل ما زلت قلقًا من أن تصبح عشيرة ضوء القمر؟ طالما كان لديك تسوق LINE في يدك ، فسيتم تقديم خصومات ومزايا مختلفة من وقت لآخر ، حتى تتمكن من كسب نقاط كافية أثناء الشراء.لا يوجد حد للتراكم والاستخدام. طالما أنك تكمل المهمة ببساطة ، يمكنك الحصول على امتيازات ، ولا يسارع البرجوازية الصغيرة للانضمام إلى جوازات السفر وفتحها! إذا كنت ترغب في الإنفاق بذكاء ، سيسمح لك التسوق على LINE بتوفير المزيد من المال إذا لم تكن حريصًا. تذكر قبل التسوق: تسوق أولاً على LINE ثم تسوق!
-------------------------------------------------- -------
مرحبا بكم في التعرف علينا من المزيد من الأماكن!
مقدمة الموقع الرسمي: https://buy.line.me/
مثل مجموعة المعجبين الرسمية على Facebook: https://www.facebook.com/lineshoppingtw
ابحث عن LINE: حساب التسوق الرسمي لـ LINElineshopping_tw
متجر تسوق لاينcommercetw
موضوع التسوق LINEtwechottopic

LINE購物 3.1.0 تحديث

2022-11-29
#搜尋建議新增商品數參考

導購成功後,不要忘記給我們五顆星,給我們一些鼓勵唷!

LINE購物 Tags

معلومات إضافية

الفئة: مجاني تسوّق تطبيقات

احدث اصدار: 3.1.0طلب LINE購物 تحديث

تاريخ التحديث:

محمل: Basant Jamal Nadeem

Android متطلبات النظام : Android 7.0+

Available on: الحصول على LINE購物 من Google Play

الإبلاغ: تحديد كغير مناسب

 
الإصدارات السابقة
نوصي به
تعليق لوادينغ...
كن أول من يعلق.
اللغات
البحث...

Home » Apps » Shopping » LINE購物
LINE購物 icon

LINE購物

比價找優惠、追蹤歷史價格

3.4.0 for Android
LINE Corporation
This release comes in several variants, See available APKs

The description of LINE購物 App

LINE shopping (LINE shopping) covers major shopping, health care, auctions, boutiques, channels, travel, live broadcast e-commerce, shopping malls, group buying, and ticket gift merchants to meet your consumption needs 24 hours a day. Using the LINE shopping APP can also enjoy exclusive bonuses. First LINE shopping and then shopping, you can earn extra LINE POINTS points and red envelopes from LINE shopping links to hundreds of shopping mall websites, Mother's Day, Valentine's Day, 618 Chinese New Year, Black Friday, Christmas gift exchange, Double Ten 1. You can’t miss out on Double Twelve, New Year’s Eve, and gift giving at home. Hurry up and prepare in advance! Enjoy a surprise shake to get free stickers every month!
All the products you want can be connected from LINE shopping to Shopee Shopee Mall, Dongsen Shopping, PChome, Yahoo Kimo Auction, Taiwan Rakuten Market, Uber Eats, foodpanda, Carrefour, Life Market, Songuo Shopping, pinkoi, gomaji, Disney+, You can find it on iHerb, friday shopping and major shopping websites; we have Quanlian, Baoya, Watsons, Kangshimei, and Dashu Pharmacy in the drug and cosmetics channel for you to buy online easily; if you like department stores, Shin Kong Mitsukoshi and Breeze Boutique let you You can go shopping at home; if you need to arrange a travel itinerary, LINE Travel can help you get it done once, ezTravel and Skyscanner allow you to easily check flights and buy air tickets, agoda and Booking.com allow you to book accommodation with one click on your mobile phone, KKday and KLOOK Let you experience a variety of itineraries; eat, drink and have fun in LINE gifts, foodpanda, Wang Pin, McDonald's, Starbucks, 7-ELEVEN, Family Mart and various restaurants & coffee shops, as you order, as well as Village Roadshow Studios, Leofoo Village, point cards Treat yourself once in a while. Covering 30 million products and hundreds of shopping websites, LINE shopping provides product price comparison/point feedback/discount sorting on major platforms, allowing you to save money and effort, and the more you buy, the more rewards you will earn!

01 Shopping on LINE first! Before shopping, you can shop on LINE (always LINE SHOPPING before shopping):
Receive first-hand information from selected merchants at home and abroad, and the product categories are complete to meet the needs of 24H shopping.
Shop around easily, place an order instantly when you spot the historically low price, get the best price for more than 30 million items!
Place an order to earn reward points, use credit cards, electronic payments, discount codes, coupons to easily save more!
Receive exclusive personalized shopping notifications, and smart consumption allows you to keep track of price increases and product price reductions in your favorite stores.
The exclusive barcode of Laierfu supermarket allows you to enjoy rewards even when you go to the supermarket.
Exclusive red envelopes for new customers, you can enjoy discounts as soon as you download it.

02 Shopping to earn LINE POINTS rewards, use the points to offset the consumption gold (Shop, and we'll LINE POINTS you back):
Place an order to earn LINE POINTS reward points, no matter it is on weekdays or during Double 11 or Double 12 special shopping festivals, LINE shopping provides different proportions of reward points from major shopping websites, and it will not affect the original credit cards, merchants discount. As long as the order is completed, LINE shopping will reward you with points when the appreciation period is over. Compared with Cashback, points are more useful. Send points to your LINE wallet, which can be redeemed against your consumption at any time, and any There is no upper limit on the use of points, follow the steps below to earn your point rewards now!
Search for your favorite items.
Smart price comparison helps you find the best deals or merchants with the highest rewards.
Click to go to the shopping site to complete the order and checkout.
After the order is successfully placed, your LINE will automatically receive an order completion notification.
After the appreciation period ends, LINE POINTS rewards will be automatically remitted to your LINE wallet, and a notification will be sent at the same time.
Please feel free to use your LINE POINTS unlimited discount for next consumption.

03 Guide to saving money in online shopping: Find the greatest price in every shopping platform:
Blessed are you who always don't know where to shop for the cheapest! Integrate the price information of various cooperative shopping merchants, so that you can easily complete product price comparisons on LINE shopping, find the cheapest brands and auction sellers, and at the same time, as soon as the price of the product you track drops, you will be notified immediately, so you no longer have to worry about buying expensive Suffering, there are also various product rankings, recommending you the best shopping guide, and curing your difficulty in choosing. More than a hundred domestic and foreign shopping, well-known brands and second-hand auction website discount information are all shopping on LINE. In addition to reminding you of the merchants with the highest rewards at any time, credit card discounts, mobile payment discounts, discount codes (promo codes/coupons), and gift information are also available once. broadcast. No more time and hard homework before shopping!
Guide 1, COACH, NIKE, Adidas, Fila, GU, uniqlo, ㄨLevi's, Timberland, NBA STORE TAIWAN to complete your fashion for the last mile
Guide 2. Black Friday money-saving guide Remember to find foreign e-commerce companies: Shopbop, ASOS, Harrods
Guide 3. Girls can buy powerful items in GENQUO, MEIRER.Q, and mougan without going out and being crowded
Guide 4. The anniversary will be outdated. Kiehl's, Guerlain, Lancome, Estee Lauder, MAKE UP FOREVER will give you anniversary discounts every day when you shop on LINE
Guide 5. 3C mobile home appliances will be hit hard when they are discounted. Samsung SAMSUNG, apple, dyson, Garmin, LG, and Logitech will increase their prices from time to time. Buy one and earn back
Guide 6. Popular channels. You can easily restock at home with a flick of your finger. Baoya, Carrefour, Quanlian, Watsons, and Kangshimei can make you shop at home without wanting to go out.
04 Grasp the first-hand information: The most popular product rankings are revealed! (What's Trendy and Hot-sale now):
LINE shopping meets your ever-changing needs: the list of popular products is constantly updated, and fashionistas can grasp first-hand fashion information. Here, you can browse Korean/Japanese/Taiwanese online auctions to find the most fashionable outfits, Boutique bags, accessories and accessories, Valentine's Day/Birthday, don't worry about not knowing what gift to buy! Pamper yourself, and see which makeup and skin care products netizens are searching for. With a taste for life, you can find out which laptops are hotly discussed by students and office workers on LINE shopping, smart homes and design furniture that are necessary in the new era, and you can easily buy all kinds of food, vegetables and fruits, fresh food, delivery, etc. at home. snack. If you pay attention to health, you can find out which masks, epidemic prevention supplies, sports shoes, fitness equipment, mountaineering and camping supplies are bought by those who like you. How can you miss the super cute BT21 co-branded products if you love star chasing, how can you miss every opportunity to get the latest anime peripherals and co-branded products if you are reluctant to miss every animation and comics. Finally, I occasionally take a small trip with family and friends to find popular exotic cuisine, Taiwanese cuisine, accommodation coupons, and hot spring coupons. I don’t know how to give gifts during Chinese New Year, so come and see what everyone is buying so you don’t get caught off guard. LINE shopping provides the most searched list by netizens, allowing you to easily keep up with current trends.

05 Saving money is on the way, privileges are there! (Get your promo and voucher)
Activate your LINE shopping passport now, enjoy endless privileges! After opening the passport, you will enjoy the monthly surprise passport privileges, and you can have a set of member-exclusive LINE stickers for free, and there will also be an exclusive birthday gift package for birthday stars every month. By downloading the APP and inviting friends to join, LINE shopping allows you to buy more and save more. Are you still worried about becoming a moonlight clan? As long as you have LINE shopping in your hand, various discounts and benefits will be provided from time to time, so that you can earn enough points while buying. There is no limit to accumulation and use. As long as you simply complete the task, you can have privileges, and petty bourgeoisie are not quick to join and open passports! If you want to spend smartly, shopping on LINE will allow you to save more money if you are not careful. Remember before shopping: first shop on LINE and then shop!
-------------------------------------------------- -------
Welcome to know us from more places!
Official website introduction: https://buy.line.me/
Like our official Facebook fan group: https://www.facebook.com/lineshoppingtw
Search LINE: LINE shopping official account @lineshopping_tw
LINE Shopping Brand Store @commercetw
LINE shopping topic @twechottopic

LINE購物 App 3.4.0 Update

2023-01-12
#在購物商店瀏覽時,新增相似商品和本店熱銷推薦,輕鬆選購湊滿額
#新增首頁搖一搖新活動通知,免費驚喜不錯過

導購成功後,不要忘記給我們五顆星,給我們一些鼓勵唷!

Additional Information

Category: Free Shopping App

Latest Version: 3.4.0Request LINE購物 Update

Updated on:

Uploaded by: Basant Jamal Nadeem

Requires Android: Android 7.0+

Available on: Get LINE購物 on Google Play

Report: Flag as inappropriate

 

Previous versions

Discover App

Comment Loading...
Ooops! No such content!
Languages
Searching...