الصفحة الرئيسية » ألعاب » الإجراء » Garena AOV: 6th Anniversary
Garena AOV: 6th Anniversary أيقونة

Garena AOV: 6th Anniversary


1.49.1.3 for Android
MOBA Games Private Limited

هذا الوصف ل Garena AOV: 6th Anniversary

تجربة AOV (Arena of Valor) ، ساحة معركة ملحمية جديدة متعددة اللاعبين على الإنترنت (MOBA) 5 ضد 5 تأتي برسومات فائقة الدقة ومحتوى ممتاز ومصممة مع الاهتمام بالتوازن. لا يمكن الحصول على النصر إلا بالمهارة. ادع زملائك في الفريق للانضمام ليصبحوا أسطوريين في الساحة.

سمات:
1. 5V5 MOBA مع رسومات فائقة الدقة.
اجتاز ساحة كلاسيكية من ثلاثة حارات مليئة بالزوايا والشقوق بين الأبراج. احترس من الأعداء الكامنين في الفرشاة واكشف الأسرار التي تنتظر في الغابة. ستجعلك أدوات التحكم البديهية المصممة خصيصًا للهاتف المحمول تقتل بسهولة وتجعلك أفضل لاعب في أي وقت من الأوقات! استمتع بساحة المعركة الجديدة 4.0 مع الإضاءة الديناميكية المحسّنة التي توفر تجربة بصرية فائقة عبر جميع إعدادات جودة الرسوم دون أي تأثير على الأداء. مستوى إضافي من الرسومات ، إعداد Ultra-HD ، يتيح المزيد من تفاصيل ساحات المعارك

2. في نهاية المطاف تجربة موبا
First Blood ، Double Kill ، Triple Kill… كل الميزات التي تعرفها وتحبها في متناول يدك. اكتشف وسيطر على جميع أوضاع اللعب ، بما في ذلك 5 ضد 5 و 3 ضد 3 و 1 ضد 1 ووضع 10 ضد 10 Mayhem الجديد الذي سيتحدى مهاراتك ويجعلك بطلاً حقيقيًا!

3. إتقان 100+ أبطال Uniques
استكشف وتحكم في قائمة تضم أكثر من 80 من الأبطال الشجعان ، بما في ذلك DC Super Heroes مثل Batman و Wonder Woman و The Joker و The Flash و Superman. نحضر أيضًا البطل الإندونيسي المحلي ، Wiro Sableng للانضمام إلى المعركة. جهز نفسك للحصول على العديد من المكافآت المذهلة من العديد من الأحداث الشيقة.

4. سرعة التوفيق بين اللاعبين ومباريات لمدة 10 دقائق
كوّن فريقًا والعب مع أكثر من 20 مليون لاعب في جميع أنحاء جنوب شرق آسيا في لحظة. شق طريقك عبر الأدغال والممرات والأبراج ، واسحب الدم الأول ودمر قلب العدو. حمل فريقك للفوز في أقل من 10 دقائق!

الموقع الرسمي: http://aov.co.id
عنوان البريد الإلكتروني CS: https://help.garena.co.id
الفيسبوك: https://www.facebook.com/garenaaovid
Instagram: https://www.instagram.com/garenaaovid

معلومات إضافية

الفئة: مجاني الإجراء ألعاب

احدث اصدار: 1.49.1.3طلب Garena AOV: 6th Anniversary تحديث

تاريخ التحديث:

محمل: MOBA Games Private Limited

Android متطلبات النظام : Android 4.1+

Available on: الحصول على Garena AOV: 6th Anniversary من Google Play

الإبلاغ: تحديد كغير مناسب

 

الإصدارات السابقة

نوصي به

تعليق لوادينغ...
كن أول من يعلق.
اللغات
البحث...

Home » Games » Action » Garena AOV: 6th Anniversary
Garena AOV: 6th Anniversary icon

Garena AOV: 6th Anniversary


1.49.1.3 for Android
MOBA Games Private Limited

The description of Garena AOV: 6th Anniversary App

Experience AOV (Arena of Valor), an epic new 5v5 multiplayer online battle arena (MOBA) comes with ultra-HD graphic, premium content and made with attention to balance. Victory can only be obtained by skill. Call on your teammates to join and become legendary in the arena.

Features:
1. 5V5 MOBA with Ultra HD Graphic.
Traverse a classic three-lane arena filled with nooks and crannies between towers. Watch out for enemies lurking in the brush and uncover secrets that wait in the jungle. Intuitive controls specifically designed for mobile will have you racking up kills with ease and make you an MVP in no time! Enjoy the new battlefield 4.0 with improved dynamic lighting delivers a superior visual experience across all graphic quality settings without any performance impact. An additional level of graphics, Ultra-HD setting, enables even more detailed battlefields

2. The Ultimate MOBA Experience
First Blood, Double Kill, Triple Kill… all the features that you know and love right at your fingertips. Discover and dominate all the gameplay modes, including 5v5, 3v3, 1v1, and a NEW 10v10 Mayhem Mode mode that will challenge your skills and make you a true champion!

3. Master 100+ Uniques Heroes
Explore and command a roster of over 80 fearless heroes and counting, including official DC Super Heroes like Batman, Wonder Woman, The Joker, The Flash and Superman. We also bring Indonesia Local Hero, Wiro Sableng to join the battle. Prepare yourself to get many breathtaking rewards from many interesting events.

4. Fast Matchmaking & 10-Minute Matches
Team up and play with more than 20 million players across South East Asia in an instant. Carve your way through jungles, lanes, and towers, draw first blood and destroy the enemy Core. Carry your team to victory in less than 10 minutes!

Official Website: http://aov.co.id
CS email address: https://help.garena.co.id
Facebook: https://www.facebook.com/garenaaovid
Instagram: https://www.instagram.com/garenaaovid

Additional Information

Category: Free Action Game

Latest Version: 1.49.1.3Request Garena AOV: 6th Anniversary Update

Updated on:

Uploaded by: MOBA Games Private Limited

Requires Android: Android 4.1+

Available on: Get Garena AOV: 6th Anniversary on Google Play

Report: Flag as inappropriate

 

Previous versions

Discover App

Comment Loading...
Ooops! No such content!
Languages
Searching...