Booray Plus أيقونة

1.5.0 by Zynga


13/03/2024

عن Booray Plus

العربية

Bourré المعروفة باسم Bouré أو Boo-Ray هي لعبة بطاقات سريعة الوتيرة بواسطة Zynga

جرب مزيجًا سريع الإيقاع من ألعاب الورق المفضلة لديك مع Booray ، وهي لعبة ورق مشهورة ومثيرة. تعد لعبة Booray (المعروفة أيضًا باسم Bourré و Bourre و Boo ray و Boo-ray) موطنًا للجنوب الشرقي الأمريكي ، وهي لعبة ورق كلاسيكية حيث يتنافس اللاعبون ويحاولون الفوز بالحيل. تسمح لعبة الورق الممتعة هذه للعديد من اللاعبين ، حتى تتمكن من المشاركة في الحدث مع أصدقائك. تعلم لعب لعبة الورق هذه مجانًا في هذا التطبيق الجديد تمامًا!

● قواعد بوراي

Booray يمزج بين ألعاب الورق المفضلة لديك ؛ مع لعبة البوكر ، وخداع القلوب أو البستوني ، وإستراتيجية يوكر. لعبة الورق سهلة التعلم هذه لها جذور مشابهة لألعاب الحيل والرسم الأخرى مثل briscola و boureki و polignac و pinochle. لدى Bourré العديد من أوجه التشابه مع ألعاب تجنب الخدع الأخرى ، ولكن لها أيضًا نكهة فريدة خاصة بها.

قواعد لعبة بطاقة Bourre هي كما يلي: يتم توزيع خمسة أوراق على كل لاعب من مجموعة البطاقات (بدون Joker) ، مع تقرير البطاقة الأخيرة للموزع (مع عدم وجود أفضل تعريشة). بعد ذلك ، بالتناوب ، يلعب اللاعبون أوراقهم ، ويتبعون الطريقة إذا استطاعوا ، (إذا لم يستطع اللاعب أن يحذو حذوه ، فقد يلعب ورقة رابحة) إما أعلى ورقة رابحة ، أو إذا لم يكن هناك أوراق رابحة ، فإن أعلى ورقة في المؤشر البدلة ، تفوز بالخدعة. أي لاعب سيفوز بأغلبية الجولات الخمس هو الفائز في تلك الجولة ، حيث يأخذ الرقائق من مجموع الرهان.

● استراتيجية لعبة بطاقة بوراي

هذه اللعبة الممتعة للعب على هاتف Android والكمبيوتر اللوحي هي لعبة سهلة التعلم ، ولكنها تحتوي على طبقات من التعقيد والاستراتيجية. إن معرفة توزيعات الورق التي ستلعبها ، والبطاقات التي يجب التخلص منها ، ومتى تستخدم الورقة الرابحة العليا ، ومتى تطوي ستوفر للاعبين متعة لا تنتهي. في تطبيق لعبة الورق Booray هذا ، ستتمكن من استخدام أي مهارة واستراتيجية اكتسبتها من ألعاب الخدعة والرسم الأخرى مثل knock و euchre و whist و joker deck وجسر الاتصال.

● المرح سريع الخطى

Booray هي لعبة ممتعة للعب الورق تشبه لعبة البوكر والبستوني. مع هذا التطبيق ، ستكون قادرًا على اختيار قواعد Bourre في وقت قصير ، والبدء في اللعب. من خلال الجولات السريعة والمثيرة ، ستتمكن من اللعب في لعبة Bourre أثناء التنقل أو في المنزل. هذا يشبه لعبة البوكر التي ستثير إثارة منافسك الداخلي. هل يمكنك أن تصبح أفضل لاعب في Booray بين أصدقائك في لعبة الورق متعددة اللاعبين هذه؟

● مزيج من الألعاب المفضلة لديك

إذا قارنت بين Booray و spades ، فسترى العديد من أوجه التشابه بين ألعاب Point-trick. ستبدو طريقة لعب ألعاب الحيلة في لعبة Booray مألوفة على الفور لأي شخص لعب البستوني أو القلوب أو تكساس 42 أو ريكسيس أو يوكر أو بينوكلي. ستجعل الآليات الأساسية لجميع ألعاب السحب هذه ، بوراي يشعر وكأنه يشبه لعبة القلوب.

● تعلم لعبة جديدة

حتى لو لم تكن قد لعبت من قبل ، فإن هذا التطبيق هو أفضل مكان للعب Booray عبر الإنترنت مع الأصدقاء والعائلة. ستتمكن من العثور على الألعاب بسرعة لتصل إلى السرعة ، ثم إتقان أفضل لعبة بطاقة Booray على الإنترنت! إذا كنت تحب ألعاب الحيل والرسم الأخرى ، مثل لعبة المزايدة ، أو عائلة التارو ، أو تكساس 42 ، أو لعبة بطاقة الشجاعة ، فإن Booray Plus - Fun Card Games مناسبة لك.

● المكافآت والمكافآت

احصل على مكافأتك الترحيبية ، وعد كل يوم لجمع المزيد من الجوائز مع دوران مجاني ومكافأة يومية ، انتقل إلى مركز المكافآت لفتح أقبية برونزية وفضية وذهبية مليئة بالمكافآت الضخمة.

معلومات إضافية:

* تأكد من أن لديك اتصال جيد بالإنترنت للحصول على أفضل تجربة.

* للحصول على معلومات محددة حول كيفية جمع Zynga للبيانات الشخصية أو غيرها من البيانات واستخدامها ، يرجى قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا على https://www.zynga.com/privacy/policy

* يخضع استخدام هذا التطبيق لشروط خدمة Zynga ، الموجودة على https://www.zynga.com/legal/terms-of-service

* اللعبة مجانية للعب ولا تتطلب أي أموال حقيقية ، ولكن عمليات الشراء داخل التطبيق متاحة للمحتوى الإضافي والعملة المتميزة. لا توجد أيضًا فرصة للفوز بأموال أو جوائز حقيقية. من يفوز بهذه اللعبة ليس بالضرورة أن يربح أموالاً حقيقية.

* ألعاب Zynga الأخرى Spades Plus و Gin Rummy Plus و Backgammon Plus و Rummy Plus و Solitaire.

حقوق النشر © لعام 2023 لشركة Zynga Inc.

تحديث لأحدث إصدار 1.5.0

Last updated on 13/03/2024

Bug Fixes and Performance Improvements!

جاري في الترجمة...

معلومات أكثر ل لعبة

احدث اصدار

طلب Booray Plus تحديث 1.5.0

محمل

Hagop Arzoumanian

Android متطلبات النظام

Android 5.1+

عرض المزيد

Booray Plus لقطات الشاشة

تعليق لوادينغ...
اللغات
اللغات
البحث...
اشترك في APKPure
كن أول من يحصل على الإصدارات السابقة والأخبار والأدلة لأفضل ألعاب وتطبيقات الأندرويد.
ًلا، شكرا
اشتراك
تم الاشتراك بنجاح!
أنت مشترك الآن في APKPure.
اشترك في APKPure
كن أول من يحصل على الإصدارات السابقة والأخبار والأدلة لأفضل ألعاب وتطبيقات الأندرويد.
ًلا، شكرا
اشتراك
نجاح!
لقد اشتركت في أخبار لدينا الآن لدينا.

Booray Plus icon

1.5.0 by Zynga


Mar 13, 2024

About Booray Plus

English

Bourré known as Bouré or Boo-Ray is a fast-paced trick-taking card game by Zynga

Experience a fast paced mix of your favorite card games with Booray, an exciting, trick taking popular card game. A regional game home to the American Southeast, Booray (also known as Bourré, Bourre, Boo ray and Boo-ray) is a classic card game where players ante and try to win tricks. This fun to play card game allows for multiple players, so you can get in on the action with your friends. Learn to play this trick-taking card game for FREE in this all-new app!

● Booray Rules

Booray blends your favorite card games; with the anteing of poker, trick-taking of Hearts or Spades, and strategy of Euchre. This easy to learn card game has roots similar to other trick and draw games like briscola, boureki, polignac and pinochle. Bourré has many similarities to other trick-avoidance games, but also has its own unique flavor.

The Bourre card game rules are this: Each player is dealt five cards from the card deck (without the Joker), with the dealer's last card deciding trump suit (with no best bower). Then, taking turns, players play their cards, following suit if they can, (If a player cannot follow suit, they may play a trump card) either the highest trump card, or if there are no trumps, the highest card of the led suit, wins the trick. Whichever player wins the majority of the five tricks is the winner of that round, taking the chips from the pot.

● Booray Card Game Strategy

This fun to play game for Android phone and tablet is an easy to learn game, but has layers of complexity and strategy. Figuring out which hands to play, which cards to discard, when to use your top trump, and when to fold will provide players non-stop fun. In this Booray card game app, you'll be able to put to use any skill and strategy you've acquired from other trick-and-draw games like knock, euchre, whist, joker deck and contact bridge.

● Fast-Paced Fun

Booray is a fun to play card game similar to poker and spades. With this app, you'll be able to pick up the Bourre rules in no time, and get down to playing. With quick, exciting rounds, you'll be able to fit in a Bourre game on the go, or at home. This is similar to a poker card game which will excite your inner competitor. Can you become the best Booray player among your friends in this multiple players card game?

● A Mix of your Favorite Games

If you compare Booray vs spades, you'll see many similarities of point-trick games. The trick draw games playstyle of Booray will seem instantly familiar to anyone who has played spades, hearts, texas 42, reversis, euchre, or pinochle. The core mechanics of all these trick draw games will make Booray feel like a similar to hearts game.

● Learn a New Game

Even if you've never played before, this app is the best place to play Booray online with friends and family. You'll be able to find games quickly to get up to speed, then master the best Booray card game online! If you love other trick and draw games, like bid euchre, the tarot family, texas 42, or the guts card game, Booray Plus - Fun Card Games is for you.

● Bonuses & Rewards

Get your welcome bonus, come back everyday to collect many more prizes with free spin and daily bonus, go to the Reward Center to open bronze, silver, gold vaults full of huge rewards.

Additional information:

*Make sure you have a good internet connection to get the best experience.

*For specific information about how Zynga collects and uses personal or other data, please read our privacy policy at https://www.zynga.com/privacy/policy

*Use of this application is governed by the Zynga Terms of Service, found at https://www.zynga.com/legal/terms-of-service

*The game is free to play and does not require any real money, however in-app purchases are available for additional content and premium currency. There is also no opportunity to win real money or prizes. Whoever wins this game does not necessarily have to win real money.

*Other Zynga games Spades Plus, Gin Rummy Plus, Backgammon Plus, Rummy Plus, Solitaire.

©2023 Zynga Inc.

What's New in the Latest Version 1.5.0

Last updated on Mar 13, 2024

Bug Fixes and Performance Improvements!

Translation Loading...

Additional Game Information

Latest Version

Request Booray Plus Update 1.5.0

Uploaded by

Hagop Arzoumanian

Requires Android

Android 5.1+

Show More

Booray Plus Screenshots

Comment Loading...
Languages
Languages
Searching...
Subscribe to APKPure
Be the first to get access to the early release, news, and guides of the best Android games and apps.
No thanks
Sign Up
Subscribed Successfully!
You're now subscribed to APKPure.
Subscribe to APKPure
Be the first to get access to the early release, news, and guides of the best Android games and apps.
No thanks
Sign Up
Success!
You're now subscribed to our newsletter.