Hayya أيقونة

9.1.7 by Supreme Committee for Delivery & Legacy


23/05/2024

عن Hayya

المنصة الرسمية لمعالجة طلبات الدخول إلى دولة قطر

هل لديك الرغبة في عيش التجربة القطرية على أكمل وجه؟ رحب بتطبيق Hayya الجديد مع عشرات الميزات الجديدة! التقدم للحصول على تأشيرة دخول قطرية هو مجرد خدمة واحدة نقدمها. مع تطبيقنا الجديد، يمكنك التحكم الكامل في رحلتك والتخطيط لكل جانب من جوانب رحلة أحلامك إلى قطر.

بدءًا من الحصول على بطاقة SIM إلى حجز الرحلات إلى العثور على أفضل الأماكن للتسوق وحتى الحصول على المساعدة الرسمية من خلال العثور على موقع سفارتك، يمكننا مساعدتك في جعل زيارتك إلى قطر تجربة العمر.

هيا كونكت

مع ميزة Hayya Connect الجديدة، أنت دائمًا على اتصال وجاهز لمشاركة قصتك مع العالم. التقط اللحظات وأخبر قصتك أو اتصل بأصدقائك عبر الفيديو باستخدام 5G لإثارة فضولهم.

ركوب هيا

كل شيء على استعداد للذهاب؟ احصل على إمكانية الوصول إلى تطبيقات مشاركة الرحلات المفضلة لديك وحجز رحلة باستخدام ميزة Hayya Ride الجديدة. هل ترغب في تجربة محطة المترو ووسائل النقل المستقبلية في قطر؟ يمكننا مساعدتك في العثور على المواقع والمسارات والطرق ووسائل النقل العام وتوقيتها. بغض النظر عن الوجهة، سنرشدك إلى هناك.

هيا البقاء

الضيافة هي ببساطة فرصة لإظهار الحب والرعاية. استمتع بتجربة تجسيد الضيافة القطرية والشعور المألوف بالراحة من خلال حجز أفضل الفنادق وأفخم أماكن الإقامة مع Hayya Stay.

صحة هيا

كل شيءبخير اذا انتهى بخير. تمتع بأقصى درجات راحة البال وأنت تصنع ذكرياتك في قطر مع حيا هيلث. يمكنك الوصول إلى مواقع أقرب المستشفيات والصيدليات التي تعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع بالإضافة إلى خدمات إنقاذ الحياة مثل سيارة الإسعاف والشرطة ومحطات الإطفاء من خلال ميزة الصحة الجديدة لدينا.

متجر هيا

إذا كنت لا تستطيع التوقف عن التفكير في ذلك، قم بشرائه! استكشف الهندسة المعمارية المذهلة ومراكز التسوق الثورية؛ تصفح الآلاف من العلامات التجارية المميزة في أماكن محيطة ومكيفة أو اصطحب أطفالك للخارج للاستمتاع بأفضل مناطق اللعب التي توفرها قطر. إذا كنت ترغب في تجربة التسوق القطرية التقليدية، فإن متجر Hayya Shop يغطي أيضًا أفضل الأسواق والأسواق المحلية.

هيا المعاملات

"إما أن تتعلم إدارة المال، أو أن الافتقار إليه هو الذي سيديرك" هكذا يقول المثل. تتأكد Hayya Transact من أنها الأولى دائمًا. ابق متحكمًا في أموالك، وابحث عن أقرب أجهزة الصراف الآلي والتبادل والبنوك والمزيد مع Hayya Transact.

هيا ريلاكس

القليل من الرمال بين أصابع قدميك يزيل مشاكلك دائمًا. اترك كل شيء وراءك وابحث عن الوجهات الأكثر استرخاءً للاسترخاء في قطر، بدءًا من المنتجعات الصحية وحتى الشواطئ والمنتجعات مع Hayya Relax.

هيا اكل

الأكل حاجة، والاستمتاع فن! يتيح لك Hayya Eat مشاهدة الضيافة القطرية الشهيرة. ابحث عن المطاعم والمطاعم النبيلة لتملأ جسمك بأشهى الأطعمة وعقلك بتجربة لا تُنسى.

هيا استمتع

أفضل طريقة للدفع مقابل لحظة جميلة هي الاستمتاع بها؛ ولا تعاني قطر من نقص في هذه المعالم السياحية، سواء كانت داخلية أو غير ذلك. شاهد الأفلام واكتشف المتنزهات الترفيهية واستمتع بتجربة الصحاري والرياضات المائية. هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها في قطر، و"حياة استمتع" هي أداة التخطيط الوحيدة التي ستحتاجها لقضاء وقتك في قطر.

هيا اكتشف

تراث الماضي هو البذرة التي تنتج حصاد المستقبل. انغمس في التراث الخالد لشبه الجزيرة القطرية مع Hayya Discover. لا تختبر قطر فحسب، بل تختبر رحلتها منذ فجر التاريخ عبر متاحفها. فهم القيم الأساسية للثقافة القطرية من خلال معارضها وتنفس الحياة القطرية من خلال فنها.

هيا الرسمية

المعلومات هي حل عدم اليقين. البقاء على اطلاع على آخر التطورات في المنطقة. ابق دائمًا متقدمًا بخطوة، واعرف كل شيء مقدمًا وقم بتأمين خطط سفرك للمستقبل مع Hayya Official.

دليل سفارة هيا

الوطن ليس مكاناً، بل شعور! يغطي دليل Hayya Embassy جميع احتياجاتك الدبلوماسية ويساعدك في العثور على سفارتك والتواصل معها، حتى لا تفقد الاتصال أبدًا بهذا الشعور بأنك في وطنك.

تحديث لأحدث إصدار 9.1.7

Last updated on 23/05/2024

Bug fixes and improvements

جاري في الترجمة...

معلومات أكثر ل تطبيق

احدث اصدار

طلب Hayya تحديث 9.1.7

محمل

Jhonathan Felipe

Android متطلبات النظام

Android 7.0+

Available on

الحصول على Hayya من Google Play

عرض المزيد

Hayya لقطات الشاشة

تعليق لوادينغ...
اللغات
البحث...
اشترك في APKPure
كن أول من يحصل على الإصدارات السابقة والأخبار والأدلة لأفضل ألعاب وتطبيقات الأندرويد.
ًلا، شكرا
اشتراك
تم الاشتراك بنجاح!
أنت مشترك الآن في APKPure.
اشترك في APKPure
كن أول من يحصل على الإصدارات السابقة والأخبار والأدلة لأفضل ألعاب وتطبيقات الأندرويد.
ًلا، شكرا
اشتراك
نجاح!
لقد اشتركت في أخبار لدينا الآن لدينا.